موقع صوت الجمعه الناطق/ اليقين بظهور الامام المهدي عج .... جعل اوباما يقرا !!!!!!!


ما هو الكتاب الذي كان بيد اوباما ؟؟؟؟

خلفت الصورة التي إلتقطها صحفي امريكي من جريدة نيويورك تايمز يدعى مايكل مولنر بكاميرا بعيدة المدى لاوباما وهو يغادر من الطائرة, تداولتها وسائل الاعلام وأحدثت جدلا كبيرا داخل أوساط المهتمين بعدما تم التركيز على الكتاب الذي كان بيد الرئيس الأمريكي .

أوباما وهو يحمل ""عالم ما بعد نهاية امريكا"" ، عنوان الكتاب "عالم ما بعد نهاية امريكا" وهو كتاب مثير للجدل يتكلم عن نهاية الامبراطورية الامريكية الماسونية وصعود دولة اخرى في الشرق الاوسط لتحكم العالم وتدمر أمريكا وطفلتها اسرائيل

والكتاب يتحدث عن مؤشرات تكاد تلامس اليقين بأن نهاية أمريكا ستحل قريبا لإرتباطها بنهاية الانظمة التابعة لها وخاصة في الشرق الاوسط، وستصعد دولة اسلامية على انقاض المشروع الصهيوامريكي..

ومن المعروب ان هذه هذه الدوله هي دولة الامام الحجة المنتظر عج التي ستكون عاصمتها النجف الاشرف

ويبدو أن أوباما مهتم جدا بمعرفة النهاية الامريكية كما يصفها الكتاب .!

المؤلف اسمه فريد رفيق زكريا وهو رجل مسلم من الهند يعمل محررا في النيوزويك ، ويقول أحد المواقع بأن الكتاب هو عبارة عن رؤية مسلمة لعالم ما بعد امريكا.!!!!

ربما يعتبر البعض أن الكتاب وجهة نظر رغم كل ما ينجلي على الواقع من مقدمات لهذه المرحلة التي ليست ببعيد , ولكن قد تكون مجرد وجهة نظر ...!!

لكن الغريب بالموضوع ان تصل هذه الفكرة الى كبار الدولة الامريكية المبشرة بالانهيار , بينما يظل أبناء دولنا العربية والاسلامية غاضي البصر عن هذا الامر , لايعملون لاجله ولايفكرون به حتى , بحجة أنها فكرة زائفة وغير منطقية بل ومرفوضة أحياناً ...!!!؟؟؟

لكن في النهاية أرى أنه لايصح الا الصحيح وانا قدر الله لهذا الامر أن يحدث فانه سيحدث لامحالة , بتأييد المؤيدين ورفض الرافضين........اللهم عجل لوليك الفرج ....

هناك تعليقان (2):

  1. اللهم العجل العجل بظهور المنتظر ع

    ردحذف
  2. يا الله العجل العجل بظهور وليك الامام المئتظر ع

    ردحذف